الفوركس انسحاب شكل


سحب العملات الأجنبية سحب الأموال من حساب التداول مب الخاص بك عن طريق طلب التحقق، سلك، أو نقل أش. ملاحظة: تخضع جميع طلبات السحب للتحقق من الهاتف قبل تحويل الأموال. الموعد النهائي اليومي لطلب الأموال من حسابك هو 11:00 صباحا بتوقيت المحيط الهادي. الشيكات والأسلاك و أش التحويلات: لتقديم طلب الانسحاب، ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. حدد رابط إدارة بجوار رقم حسابك واسمك، ثم مرر لأسفل لتحديد طلب تحقق أو طلب سلكي ضمن قسم سحب الأموال أو نقل أش تحت قسم التحويل الإلكتروني. بالنسبة لطلبات تشيك أند وير فقط، قد تفضل طباعة نسخة كاملة من نموذج طلب السحب وإرسالها إلينا إلى (310) 356-3115. ملاحظة: يجب أن تتطابق طلبات السحب مع عنوان الحساب الموجود في الشركة، ولا يمكننا معالجة الأسلاك للمستفيدين من الجهات الخارجية. قد تخضع جميع طلبات السحب للتحقق من الهاتف قبل تحويل الأموال. التحويلات الداخلية: يمكنك أيضا تحويل الأموال بين حسابين فوريكس من نفس الاسم والكيان من خلال استكمال وإرجاع نموذج طلب نقل داخلي. تحويلات أش: تحويل الأموال إلكترونيا من وإلى البنك الخاص بك فحص الحساب. عادة ما تستغرق عمليات نقل أش حوالي 72 ساعة من أجل المعالجة وهي متاحة بدون أي رسوم. هناك حد 30000 لكل حساب كل 30 يوما. يرجى العلم بأنه يجب أن يكون لديك علاقة نشطة بين حسابك المصرفي وحساب التداول قبل أن يتم سحب الأموال عن طريق أش. حسابات إيرا: حسابات إيرا: لسحب الأموال من حساب إيرا الخاص بك، يرجى تحميل نموذج توزيع إيرا المناسب لنوع حسابك من الموقع الخاص بك كوستاريانز إيرا الخاص بك و مب التداول شكل الانسحاب: يرجى البريد أو الفاكس نموذج التوزيع إلى أمين الحفظ الخاص بك إيرا. وبمجرد استلام النموذج، سيقوم أمين الحفظ الخاص بك إيرا بإكمال نموذج الطلب نيابة عنك وإرساله إلى مب ترادينغ فكس مع مزيد من التعليمات لسحب أموالك من حساب إيرا الخاص بك. يتعذر على مب ترادينغ فكس معالجة عمليات السحب لحسابات حساب الاستجابة العاجلة دون الحصول على موافقة أمين الحفظ الخاص بك. يرجى الاتصال بأمين الحفظ الخاص بك إيرا مع أي أسئلة بخصوص استكمال استماراتها. أسئلة وأجوبة: كيف يمكنني سحب الأموال من حسابي يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق الرابط تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الصفحة، حدد الحساب، إدارة، ثم تحقق طلب أو طلب الأسلاك. يمكنك أيضا إكمال نموذج طلب السحب وإرساله بالفاكس إلى 310-356-3115. قدمت طلب سحب. سبب عدم إرسال الأموال يرجى مراجعة رسائلك الإلكترونية أو تسجيل الدخول إلى حسابك عبر رابط تسجيل الدخول أعلاه لمعرفة ما إذا كانت هناك تذكرة في حسابك توضح سبب عدم تلقيك الأموال حتى الآن. بعض أسباب عدم إرسال الأموال تشمل فترة التسوية: هناك فترة تسوية لمدة يومين على الصفقات التي يتم وضعها في حسابات الفوركس قبل أن تكون الأموال متاحة للانسحاب. إذا أغلقت موقعا اليوم تستهلك الأموال التي ترغب في سحبها، فلن تكون الأموال متاحة للاستقبال لمدة يومي عمل. التحقق: نحتاج إلى التحقق من أن مالك الحساب يقدم الطلب. يرجى الاتصال بنا على الرقم 1-866-628-3001 للإجابة عن سؤال (أسئلة) الأمان لكي يتم الإفراج عن الأموال. معلومات غير كافية أو غير صحيحة: هناك حاجة إلى معلومات إضافية حتى نتمكن من معالجة طلبك. يرجى الاتصال بنا على 1-866-628-3001 أو مراسلتنا على email160protected لتوفير هذه المعلومات. لن نقوم بمعالجة طلب جهة خارجية. لن نرسل الأموال إلى عنوان بريدي مختلف عن العنوان الموجود في الملف. الإيداع الأخير: تخضع جميع الودائع الشيكية لعقد تجاري لمدة 10 أيام قبل سحب الأموال. كم من الوقت يستغرق تلقي الأموال الأسلاك المحلية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 48 ساعة لتلقي. بعض الأسلاك الدولية يستغرق وقتا أطول من 72 ساعة. العديد من الشيكات المحلية تأخذ ما لا يقل عن أسبوع للوصول إلى وجهتهم. إذا لم تكن قد تلقيت الأموال بعد الفترات الزمنية المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بنا. مطلوب أدوبي أكروبات ريدر لعرض وطباعة أشكال بدف. عملية السحب لسحب، انقر على علامة التبويب الانسحاب في الجزء العلوي من الصفحة بعد تسجيل الدخول، ثم انقر على طلب السحب. املأ التفاصيل بالكامل، مع توفير جميع التفاصيل الشخصية والبنوك التي يطلب منها. انقر فوق تأكيد ثم قم بطباعة النموذج. توقيعه مع قلم، وإلى الأمام إلى وسيرالسزفوريكس. حتى نتمكن من معالجة طلبك. يرجى ملء النموذج بأكمله باستخدام الأرقام والحروف فقط. لا تستخدم الرموز أو علامات العملة. مجرد استخدام أرقام كاملة فقط، مع عدم وجود رموز. في حالة عدم استخدام المصرف لنظام رمز سويفتيبان فعليا، يمكنك ملء هذا الحقل عن طريق تكرار رقم الفرع مرة أخرى (فقط إذا لم يكن لدى المصرف رمز سريع، ولكن معظم البنوك تفعل ذلك). نوصي بأن تطلب من المصرف الذي تتعامل معه الحصول على هذه التفاصيل. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إصدار عمليات السحب إلا إذا تمت الموافقة على مستنداتك. لا يمكن إصدار السحوبات إذا كانت هناك مستندات معلقة لم ترسلها إلينا من قبل. تتم معالجة السحب الخاص بك بنفس الطريقة التي تم بها الإيداع. إذا قمت بالإيداع عن طريق بطاقة الائتمان، سيتم إرجاع المبلغ الذي تم إيداعه في البداية إلى تلك البطاقة الائتمانية. سيتم إرجاع جميع الأرباح الأخرى عن طريق التحويل المصرفي. إذا تم إجراء إيداع عن طريق التحويل المصرفي، سيتم إرسال جميع السحوبات المكتسبة عن طريق التحويل المصرفي. نظرا لأنظمة مكافحة غسيل الأموال، يجب أن تتم معالجة جميع عمليات السحب من خلال بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية التي لها حسابات بنفس الاسم القانوني لحساب التداول الخاص بك. كيف يمكنني إجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان عند إجراء السحب عن طريق بطاقة الائتمان، تحتاج إلى التأكد مما يلي: بطاقة الائتمان التي تستخدمها للانسحاب هي نفس بطاقة الائتمان التي قمت بإيداعها مع. المبلغ الذي تقوم بسحبه هو المبلغ نفسه بالضبط أو أقل من مبلغ الإيداع الخاص بك. أي مبالغ زائدة، وهي الأرباح يجب أن تسحب عن طريق التحويل المصرفي. لقد أرسلت جميع المستندات المطلوبة، بما في ذلك الوثائق الإضافية التي قد تكون مطلوبة، وتمت الموافقة على هذه المستندات. كيف يمكنني إجراء سحب عن طريق التحويل المصرفي من أجل إجراء سحب عن طريق التحويل المصرفي، ببساطة تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك وانقر على علامة التبويب طلب سحب الموجود في شريط الأدوات العلوي على النظام الأساسي الخاص بك واتبع المطالبات. بعد أن كنت قد ملأت في التفاصيل المطلوبة، يجب التوقيع عليه وإرساله إلينا كما هو موضح في النافذة المنبثقة. للتحقق من حالة الانسحاب، انقر على علامة التبويب الانسحاب في أعلى الصفحة، ثم انقر على حالة الانسحاب. مشغلي تتوفر 24 ساعة في اليوم خلال جلسات التداول، إذا كان لديك أي مشكلة مع حالة الانسحاب الخاص بك. لماذا رفضت سحبتي المعلقة قد يكون هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى رفض نموذج السحب الخاص بك: قد يكون ذلك بسبب عدم الموافقة على وثائقك بعد، ونحن لا نزال ننتظر الوثائق المعلقة. لذلك، يرجى التأكد من أنك قد أرسلت لنا جميع الوثائق اللازمة لمعالجة الانسحاب الخاص بك. يمكن العثور على قائمة بهذه المستندات في صفحة التحقق. قد يكون ذلك بسبب عدم توقيع النموذج الذي أرسلته إلينا. يرجى التوقيع على النموذج بقلم، حيث لا يمكن قبول التوقيعات الافتراضية. قد يكون ذلك لأنك لم ترسل لنا نموذجا كاملا أو النموذج الأصلي. يرجى التأكد من أن ترسل لنا شكل كامل، وليس فقط أجزاء منه. نحن بحاجة إلى النموذج الأصلي الانتهاء في عرض كامل شعار الشركة. قد يكون ذلك لأنك قد أرسلت لنا نموذجا القديم، مع تاريخ قديم على ذلك. تأكد من أن التاريخ في نموذج السحب هو نفس التاريخ الذي تقدم فيه الطلب. يرجى التأكد من التفاصيل التي وضعت على النموذج كلها صحيحة كما أننا لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أخطائك. يمكنك الاتصال بمشغلينا 24 ساعة في اليوم و 5.5 أيام في الأسبوع للتحقق من حالة التحقق من حسابك. سحب الأموال كيفية السحب عن طريق بطاقة الائتمان وسيط فوركس Inc. يقبل السحب من حسابات التداول عن طريق بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر كارد و فيسا إليكترون ). يجب تسجيل أصحاب حسابات التداول لكي يتمكنوا من السحب. كن على علم بأن السحب عن طريق بطاقات الائتمان يمكن معالجتها فقط إلى نفس البطاقة المستخدمة لإيداع في شركة فوركس وسيط. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إرساله هو مبلغ الإيداع. الأرباح أو المبالغ التي تزيد عن مبلغ الإيداع لا يمكن معالجتها إلا عن طريق التحويل المصرفي. يرجى ملاحظة أن سحب بطاقات الائتمان يستغرق 3-5 أيام لتتم معالجتها. الحد الأدنى لسحب المبلغ من خلال بطاقة الائتمان هو 40 دولار أمريكي. إذا كان العميل قد مول تجارته، وبعد فتح أي صفقات، يمكن للعميل طلب استرداد عن طريق الاتصال بقسم المراجعة في email160protected في مثل هذه الحالات، لا يحتاج العميل إلى الامتثال لإجراء استرداد. كيفية السحب عن طريق التحويل المصرفي يجب على أصحاب الحسابات الحاليين تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء وتحديد سحب الأموال التحويل المصرفي. عند النقر، سيتم فتح نموذج سحب آمن حيث يمكن لأصحاب الحسابات الحالية إدخال تفاصيل التحويل المصرفي الخاصة بهم. يرجى ملاحظة أن التحويل المصرفي يستغرق 3-5 أيام ليتم معالجتها. الحد الأدنى لسحب المبلغ من خلال التحويل المصرفي هو 200 دولار أمريكي. معلومات إضافية: عند أي طلب سحب، سيتم إزالة مبلغ المكافأة المكافئ باستثناء أنه إذا قام العميل بإزالة 100 من رصيده، سيتم إزالة 100 من المكافأة. بناء على طلب السحب، لا يمكن أن يتجاوز الرصيد المتبقي الرصيد الحالي. لا يمكن معالجة الانسحاب إلا للعملاء الذين قاموا بتحميل وثائقهم الداعمة وامتثلوا لإجراءاتنا الخاصة ب كيك. فيساماستركارد - 1.5 دقيقة. 15 حوالة مصرفية - 1.5 دقيقة. 25 قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو الخيارات، ينصح بشدة بتقييم وضعك المالي ورؤيت إذا كنت مناسبة للمشاركة في أنشطة التداول. يجب أن تقر بأن التداول في هذه الأسواق يحمل مستوى عال من المكافآت، ولكن الأهم من ذلك هو الخطر. يتوفر لدينا فريق دعم العملاء المهني المتعلمين على أساس 245 لمساعدتك في أي مشاكل فنية قد تحدث أو للرد على الاستفسارات الخاصة بك بخصوص شركة وسيط الفوركس والمنتجات التي تقدمها. كوبي 2011 نداش 2016 فوركس وسيط Inc. يرجى العلم بأن منطقة ميمبرزكوس ستكون مؤقتا اليوم (الأحد 31 يوليو) بسبب ترقية النظام من الساعة 7 صباحا حتى الساعة الخامسة مساء تقريبا (وقت النظام الأساسي). كنت قادرا على الوصول إلى منصة التداول كالمعتاد. للحصول على أي مساعدة، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني لدينا فريق الدعم في email160protected. نعتذر عن أي إزعاج وشكرا على سعة صدرك. يرجى العلم بأنك قد تواجه مشكلات فنية عند تصفح موقعنا على الويب وتسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء اليوم بسبب انقطاع فني غير متوقع. ونحن نعمل على حل هذه المشكلة. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم الدردشة المباشرة. نعتذر عن أي إزعاج وشكرا على سعة صدرك. يرجى العلم بأنك قد تواجه مشكلات فنية عند تصفح موقعنا الإلكتروني وصفحة التسجيل. نحن نعاني من انقطاع فني غير متوقع اليوم ولكن نحن نعمل على حل هذه المشكلة الاتصال بفريق الدعم لدينا في 1 800 217 67 07 حتى يتمكنوا من جمع معلومات الاتصال الخاصة بك و يوركول الحصول على 10 لا إيداع مكافأة نعتذر عن أي إزعاج وشكرا لجهودكم الصبر يجب إرسال جميع التحويلات المصرفية المستقبلية إلى المعلومات المصرفية التالية:

Comments